أدوات إلغاء التجزئة لتسهيل وصول القرص الصلب إلى الملفات بسرعة و تشغيل الملفات بشكل أسرع

  Auslogics Disk Defrag هو ترقية من أداة إلغاء تجزئة قرص Windows المضمنة. مجاني وسريع وشامل ، يمكنه إلغاء تجزئة الأقراص الكاملة أو الملفات والمجلدات الفردية ، في الموعد المحدد أو عند الطلب. يمكنك استبعاد الملفات والمجلدات من إلغاء التجزئة ، وتعيين أولوية إلغاء التجزئة ، وتحليل الأقراص وتحسينها وكذلك إلغاء تجزئتها. لا يستبعد Auslogics Disk Defrag أقراص SSD من إلغاء التجزئة فحسب ، بل يساعد أيضًا على تحسينها أيضًا.

في محركات الأقراص الثابتة ، تتم كتابة البيانات في أجزاء عشوائية مبعثرة في كل مرة تصل فيها إلى ملف. يؤدي ذلك إلى التجزئة ويجعل من الصعب على ذراع الوصول على القرص الصلب العثور على البيانات المطلوبة بسرعة. لذلك في كل مرة تفتح فيها ملفًا جديدًا ، سيستغرق الأمر بعض الوقت الإضافي للعثور على الملف وفتحه ؛ أي نظام أبطأ.

ستعمل أداة إلغاء التجزئة على وضع جميع البيانات في تسلسل لتسهيل وصول القرص الصلب إليها بسرعة ؛ مما يؤدي إلى بدء تشغيل الملفات بشكل أسرع. يجب عليك إلغاء تجزئة محرك الأقراص الثابتة الخاص بك مرة واحدة لفترة من الوقت للحفاظ على تشغيل الكمبيوتر بالسرعة المثلى.

على الرغم من أن أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows تحتوي على أداة إلغاء تجزئة مضمنة ، إلا أن أداة إلغاء تجزئة تابعة لجهة خارجية مثل Defraggler توفر المزيد من التحكم. يتيح لك Defraggler إلغاء تجزئة ملفات ومجلدات محددة وحتى برامج. يمكنك أيضًا إلغاء تجزئة المساحة الفارغة للحماية من التجزئة المستقبلية.

لتحميل البرنامج الاصدار الاخير من الموقع الرسمي يرجى الضغط هنا

شاهد أيضاً

Advanced System Care برنامج مجاني لتنظيف جهاز الحاسوب

تحميل برنامج Advanced System Care free,Advanced System Care, اداة لتنظيف اجهزة الكمبيوتر من افضل برامج …